Creativity Town


مرحبا يا قمر ماودك تسجلي معانا ؟



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 «الفورمولا» ينتظر وقفة قوية من الجمهور بمختلف انتماءاته أمام الريان وشكوك حول مشاركة سبيل مع الجزيرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: «الفورمولا» ينتظر وقفة قوية من الجمهور بمختلف انتماءاته أمام الريان وشكوك حول مشاركة سبيل مع الجزيرة    الإثنين مارس 19, 2012 2:43 pm




محمد سيد أحمد (أبوظبي) - في الوقت الذي تأكد فيه غياب عبد الرحيم جمعة عن الجزيرة أمام الريان القطري غداً في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا لكرة القدم للإصابة، تحوم الشكوك حول مشاركة خالد سبيل الذي يشتكي منذ فترة إصابة طفيفة، وخلاف ذلك فإن “الفورمولا” لا يعاني أي مشكلات أخرى، تتعلق بالإصابات والإيقافات، وعاد إلى الفريق الثلاثي الموقوف محلياً ابراهيما دياكيه وعلي خصيف وجمعة عبد الله الذين يدخلون القائمة الأساسية للمباراة.

ويختتم الجزيرة تدريباته اليوم، حيث يحدد المدرب البرازيلي كايو جونيور العناصر التي يدفع بها، ويضع لمساته الأخيرة على الطريقة التي يخوض بها المواجهة التي يدخلها الفريق بشعار حصد النقاط الثلاث فقط، حتى يعزز موقعه على صدارة المجموعة بعد فوزه الكبير على ناساف الأوزبكي في طشقند ضمن الجولة الأولى.

ويتوقع أن تشهد التشكيلة تغييرات عديدة بعد عودة خصيف ودياكيه وجمعة، بالذات في الدفاع والوسط اللذين يضمان وفرة في اللاعبين، بعد انضمام الحارس خالد عيسى ووليد اليماحي وخميس إسماعيل وعلي مبخوت.




وأكد عايض مبخوت مدير الفريق أن المعنويات عالية بعد الفوز الأخير للفريق على الوصل، وكذلك بعد عودة عدد من اللاعبين الذين افتقدنا جهودهم في المباراة الماضية للإيقاف والإصابة، وكل ذلك جعل الأجواء إيجابية في الفريق الذي عمل بشكل جيد في الفترة الماضية رغم ضغط المباريات، ويقوم الجهاز الفني بقيادة كايو جونيور باختيار التوليفة المناسبة من بين الخيارات العديدة المتوافرة لتحقق النتيجة المرجوة.
ووجه عايض مبخوت رسالة إلى الجمهور الرياضي، وقال إن مباراتنا مع الريان لا تعني جمهور الجزيرة فقط، بل كل الجمهور في الدولة الذي ننتظر وقفته القوية خلف الأندية الأربعة التي تشارك في دوري أبطال آسيا خلال المباريات التي تخوضها على ملعبها، خاصة أن البداية هذا الموسم مختلفة عن النسخ الماضية.

وأضاف: نعيش جميعاً أجواء من الفرح بتأهل المنتخب إلى أولمبياد لندن، وعلينا استثمار ذلك، وتعزيزها بانتصارات للأندية قارياً وهذا يتطلب دعماً قوياً من الجمهور، عبر وجوده الفعال والكبير في الملاعب، ونتمنى أن يكون حضوره مكثفاً في ملعب محمد بن زايد مساء الغد.

وأكد عايض مبخوت أن اللقاء صعب للغاية، خاصة أن الريان مدجج باللاعبين المتميزين وظهر بمظهر جيد في لقاء الجولة الأولى أمام الاستقلال الإيراني رغم خسارته في الوقت القاتل.

وقال: نتوقع أن يسعى الريان لتعويض خسارته، وهو يملك الأدوات التي تجعل مهمة الجزيرة صعبة، لكن في الوقت نفسه فإن رغبتنا كبيرة في تحقيق نتيجة إيجابية في أول لقاء لنا على ملعبنا، حتى نضاعف محصلتنا من النقاط، ونبتعد عن الريان تحديداً الذي أعتبره منافساً قوياً في هذه المجموعة.

وأوضح مدير فريق الجزيرة أن كل الترتيبات المتعلقة بالمباراة مكتملة، وأن اللاعبين في حالة فنية ونفسية وبدنية جيدة، وكلهم تركيز على المباراة التي يمثل الفوز بها الكثير في مشوارنا الآسيوي.

وعن عدم وجود مدرب الفريق البرازيلي كايو جونيور على دكة البدلاء في المباراة بسبب العقوبة الانضباطية الموقعة عليه من الاتحاد الآسيوي، قال عايض مبخوت، إن ذلك لن يمثل عائقاً كبيراً، أو مشكلة مقلقلة، صحيح أن وجود المدرب على الدكة أمر مهم في التوجيه، لكن المهم هو وضع الخطة المناسبة واختيار العناصر، وهناك طاقم مساعد للمدرب ينوب عنه على الدكة، كما أن المدرب سيكون داخل الملعب ومتابعاً لأداء الفريق.

المؤتمر الصحفي للمباراة اليوم

أبوظبي (الاتحاد) ـ يعقد مدربا الجزيرة والريان مؤتمراً صحفياً اليوم بنادي الجزيرة للحديث عن آخر استعدادات فريقهما لمواجهة الغد، ويعقب المؤتمر الاجتماع الفني للمباراة بحضور الجهاز الإداري للفريقين، ومراقب المباراة والحكام.

الريان يصل إلى أبوظبي

أبوظبي (الاتحاد) ـ وصلت بعثة الريان أمس برئاسة علي سالم عفيفة رئيس جهاز كرة القدم وأمين السر المساعد بالنادي، ويضم الجهاز الإداري للفريق عبد الرحمن الكواري المدير الرياضي وسالم العيدة المنسق الإعلامي وفريد محبوب مدير الفريق، بالإضافة إلى مذكر آل شافي وعمر العزاني إداري الفريق. وضمت البعثة 22 لاعباً هم سعود الهاجري وعبد الله طالب وجار الله المري ودانيال جومو وعمر باري ويونس علي وحمد العبيدي وفهد خلفان ومراد ناجي وعبد الرحمن مصبح وناتان ولياندرو وافونسو وتاباتا ووحيد محمد وسياف الكربي ومصعب محمود وعبد الغفور مراد وفابيو سيزار ومحمد سعيد مفتاح وتشو يونج ومحمد صلاح النيلي.



اقرأ المزيد : المقال كامل - شكوك حول مشاركة سبيل مع الجزيرة - جريدة الاتحاد http://www.alittihad.ae/details.php?...#ixzz1pZKIyYY6
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ρяιη¢єѕѕ
آلإدآرههً
آلإدآرههً
avatar

¬ مُشآركَآتيُ » : 995
¬ نقآططَي » : 1801
¬ تَقِيْيَمّي » : 4
¬ جنسََي » : انثى
¬ عُمرْيَ »: : 17
¬ التِسجيُل فيّ » : 21/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: «الفورمولا» ينتظر وقفة قوية من الجمهور بمختلف انتماءاته أمام الريان وشكوك حول مشاركة سبيل مع الجزيرة    الإثنين مارس 19, 2012 2:45 pm

شكرا عَ الخببْر الجديددْ

بانتظظظظظْآإر جديد أخبارككْ


تحيتي / مس إسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://creativitytown.yoo7.com
 
«الفورمولا» ينتظر وقفة قوية من الجمهور بمختلف انتماءاته أمام الريان وشكوك حول مشاركة سبيل مع الجزيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Creativity Town :: | الْمُنْتَدَيَــآت الْعـآمَه | :: ٭ رگن القهوة ~-
انتقل الى: